جاء التحديث الجديد بميزات رائعة ، أهمها درج  التطبيقات الذي  يُتيح تصفّحه بشكل عمودي بدل الشكل الأفقي القديم، مع إمكانية اختيار فتح  التطبيقات التي تبدأ بحرف مُعيّن وذلك من خلال شريط التمرير الجديد في الجهة اليُمنى.
أدرج التحديث أيضا إضافة خاصّية البحث للعثور بسرعة على التطبيقات، وذلك من خلال خانة البحث في أعلى درج التطبيقات، والتي يُمكن الوصول إليها من خلال الضغط المطوّل على زر درج التطبيقات في الشاشة الرئيسية، حيث يتم فتح الدرج والذهاب مُباشرةً إلى خانة البحث لكتابة اسم التطبيق المطلوب، أو أوّل حرف أو حرفين من اسمه على الأقل.
كما تم تعديل المُجلّدات التي كانت في السابق تتيح إضافة ما يصل إلى 16 تطبيقًا كحد أعلى ضمن المُجلّد الواحد، أما الآن بإمكانك إضافة القدر الذي تريده من الاختصارات حيث يُمكن تصفحها بشكل مجموعة من الصفحات.
أيضاً صار من الممكن إلغاء تثبيت التطبيقات مُباشرةً من الشاشة الرئيسية عبر الضغط المطوّل على اختصاراتها، وهي ميزة مُفيدة جدًا تأخرت جوجل في دعمها.
طبعاً ،  تطبيقات اللانشر الأُخرى المتوفرة في متجر بلاي تقدم الكثير من الميزات غير الموجودة في لانشر جوجل، لكن بالمقابل لمن يُفضّل بساطة اللانشر والوصول السريع الذي يُقدمه إلى خدمة Google Now فإن التحديثات الجديدة تجعل من اللانشر أفضل بمراحل دون شك وخاصةً فيما يتعلّق بسرعة الوصول إلى التطبيقات والبحث عنها.
أخيراً مع تحميل التطبيق

Post a Comment

أحدث أقدم